صحة النجف .. محافظ النجف يتعهد بمتابعة قضية الاعتداء على الاطباء

2016-02-03
19
صحة النجف .. محافظ النجف يتعهد بمتابعة قضية الاعتداء على الاطباء

 

تعهد محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري بمتابعة قضية الاعتداء على الاطباء والعمل على حل جميع المشاكل التي تعاني منها المستشفيات والمؤسسات الصحية . 

وقال الياسري في كلمة له اثناء زيارته إلى مستشفى الفرات الاوسط ” سنتابع قضية الاعتداء الاخير على احد اطباء في المستشفى ونؤكد على ضرورة النهوض بالجانب الصحي لما له من اهمية مباشرة بحياة المريض والعمل على تذليل المشاكل والمعوقات التي تعاني منها المؤسسات الصحية .
اضاف الياسري في الوقت الذي ندعو فيه للعمل بروح الفريق الواحد نقدم شكرنا وتقديرنا للجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر الطبية والصحية في تقديم الخدمات للمواطنين .
بدورة قدم مدير المستشفى الدكتور حسن هلوس الحاتمي شرحا لطبيعة الخدمات التي تقدمها المستشفى واهم المشاكل التي تعاني منها وفي مقدمتها قلة التخصيصات المالية وكثرة الاعتداءات على الكوادر الطبية والصحية كما طالب الحاتمي بتفعيل القانون العراقي في ردع المعتدي لكي لايتكرر الاعتداء مع توفير دورية للمرابطة في باب المستشفى .
تجدر الاشارة الى ان مستشفى الفرات الاوسط شهدت حالة اعتداء مسلح من قبل احد عناصر الشرطة على الدكتور ذوالفقار الكفائي اثناء عمله في وحدة الطواري في مستشفى الفرات الاوسط الاسبوع الماضي

 

اعلام صحة النجف

التصنيفات : أخبار الدائرة