مستشفى المناذرة العام بسعة ( 107سرير )

2013-12-16
57
مستشفى المناذرة العام بسعة ( 107سرير )



تقع المستشفى على الطريق الرابط بين محافظة النجف الاشرف والمحافظات الجنوبية والذي يؤمه مئات الالاف من الزائرين وقد بارت المستشفى باعداد خطة الطواريء الخاصة بها على ضوء الخطة الرئيسة لدائرة الصحة وذلك من اجل تسهيل وانسيابية العمل عند حدوث اي طارئ لا سامح أ..ّ.هـ من خلال توفير الادوية والمستلزمات الطبية في المستشفى والمفارز التابعة لها مع تهيئة سيارات الاسعاف لتقديم الخدمات للزائرين فهذه الزيارة واحدة من الزيارات الكبرى التي نحشد لها كل الجهود والامكانات ويبن مدير المستشفى الدكتور علي العابدي 
ان المستشفى قامت بتشكيل غرفة عمليات بالتنسيق مع غرفة العمليات الطبية المتخصصة في دائرة صحة النجف وتضم مدير المستشفى بالاضافة الى السادة المدرجة اسمائهم وعناوين وظائفهم ادناه .
• الدكتور عادل طاهر الهاشمي عضو.
• الدكتور ناظم كريم عبد الرضا عضو.
• م.اداري فائز مسلم محمد عضو.
• الصيدلانية غسق جاسم وهيل عضو.
• م.طبي عبد الامير عبد الحسن خضير عضو .
وتتبع للمستشفى مفرزتان طبيتان هما :
1. مفرزة طبية على طريق نجف – كربلاء قرب العمود (90) مكونة من السادة المدرجة اسمائهم بالامر الاداري المرقم 2824 في 27/11/2013 والمرفق ربطا.

2. مفرزة طبية على طريق مناذرة – نجف قرب اعدادية صناعة المناذرة مكونة من السادة المدرجة اسمائهم بالامر الاداري المرقم 2824 في 27/11/2013.
وبالاضافة الى ذلك ستتم مرابطة خمس سيارات اسعاف تابعة للمستشفى قرب المفارز الطبية للتعامل مع اية حالة طارئة 
ويوضح عضو غرفة العمليات الدكتور عادل الهاشمي ان العمل في غرفة العمليات والمفارز الطبية والاسعافات يكون على مدار الساعة مع تواجد اطباء الجراحة والتخدير في المستشفى لمدة (24) ساعة. وتهيئة سعة سريرية كافية مع تهيئة اسرة اضافية للطوارئ .
ايقاف دخول الحالات غير الطارئة والاقتصار على الحالات الحرجة .
توفير رصيد كافي ومفحوص من قناني الدم ولكافة الفصائل رفع موقف يومي الى غرفة العمليات المتخصصة في الدائرة عن اي حادث طارئ 6.والتأكيد على توفير الادوية والمستلزمات الطبية في المفارز وسيارات الاسعاف.

اعلام صحة النجف

التصنيفات : أخبار الدائرة