شركة (ستيري تك) اللبنانية لإنتاج المعقمات تستعرض خدماتها ومنتجاتها

2012-04-09
14
شركة (ستيري تك) اللبنانية لإنتاج المعقمات تستعرض خدماتها ومنتجاتها

 

 

أقامت شركة (ستيري تيك) اللبنانية لإنتاج المعقمات والمطهرات ندوة تثقيفية بالتعاون مع دائرة صحة النجف للتعريف بمنتجاتها بمشاركة عدد من أطباء وممرضي الدائرة 

المدير المفوض لشركة( ستيري تك) الدكتور عماد شادي تحدث عن  تميز منتجات شركته التي تنتشر في عدة دول من العالم من خلال اعتمادها على مركبات الامونيوم الرباعية بتركيبة خاصة جداً والتي تتألف من (6-8) سلاسل طويلة وهذا ما يعطي فاعلية عالية للقضاء على الفيروسات والبكتريا بالإضافة إلى تميزها بالديمومة.

شادي أكد تميز منتجات شركته فهي بالإضافة إلى جودتها وفاعليتها العالية تمتلك صفة الأمان فهي منتجات صديقة للبيئة متوقعاً ان يكون العراق سوقاً رائجاً لمنتجات شركته وذلك لسهولة الاستعمال خاصةً وإنها تتكفل بتدريب وتطوير الكوادر المختصة فضلاً عن حصولها على ثقة العديد من دول العالم  .

مدير شعبة الصحة العامة في مدينة الصدر الطبية الدكتور حسن العزام طالب بإثباتات عملية للتحقق من صحة المعلومات التي عرضت مشيراً إلى اتفاق لإجراء فحوصات من ردهة الحروق والعمليات بأخذ مسوحات معينة لمعرفة مستوى النتائج وذلك بالاستعانة بمختبر المستشفى ومختبرات كلية الطب في جامعة الكوفة بالإضافة إلى مختبر الصحة المركزية للاطمئنان إلى دقة النتائج.

العزام شدد على ضرورة اقتران المنتج الجيد بالمعلومة الصحيحة  وكيفية استخدامها مع تغيير القناعات بتلك المنتجات ممكن ان يوجد هذا مجال للتعاون بين دائرة صحة النجف والشركة .

مدير تسويق الشركة في العراق محمد علي ناصر أوضح ان الندوة لا تهدف إلى الترويج لمنتجات الشركة فحسب بل تثقف للحد من ظاهرة التلوث ولتثقيف المختصين بكيفية الحد من انتشار الأوبئة والأمراض من خلال الدورات والنشرات التوعوية وقد أقمنا تلك الندوات في الناصرية والديوانية والكوت ومن المؤمل ان نقيم ندوات اخرى في البصرة والعمارة والسماوة 

سالم الحميداوي- شعبة الاعلام

التصنيفات : أخبار الدائرة