اعتماد مركز القلب كمركز تدريبي لاختصاص فحوصات القلب التصويرية (Cardiac imaging)

2022-11-13
14
أعلن رئيس المجلس العلمي لامراض القلب الاستاذ الدكتور حسن علي الفرحان عن إعتماد مركز النجف لجراحة القلب و التداخل القسطاري مركزا تدريبيا لاختصاص فحوصات القلب التصويرية ( Cardiac imaging ) علما ان هذا التخصص الحديث يساهم في تشخيص وعلاج مشاكل القلب .
الفرحان الذي أعرب عن فرحته بتطور هذا التخصص و المركز معا قال في حديث لإعلام المركز ” نشعر بالسعادة و نحن نعتمد مركز النجف كمركز تدريبي لاختصاص فحوصات القلب التصويرية و هي دراسة حديثة في المجلس العراقي للاختصاصات الطبية ” .
وعن أهمية هذا التخصص قال مساعد رئيس المجلس العلمي للبورد العراقي الاستاذ الدكتور محمد الجبوري “تبرز أهمية هذا الإختصاص بإزدياد الحاجة إليه لما له من دور في تشخيص أمراض القلب عبر الإيكو و الرنين و المفراس ، معربا عن أمله بأن يكون مركز النجف الذي يعتبر رابع مركز معتمد لدى المجلس إضافة نوعية .
هذا و إصطحب الدكتور احمد نعمة رجيب الاستاذ في كلية طب الكوفة مع نخبة من الأطباء المختصين الاساتذة الزائرين لإطلاعهم على البنى التحيتة للمركز المسحدث ،مبديا تفائله بما سيقدمه هذا التخصص في المركز و الذي يعد من المراكز المتطورة على مستوى العراق بما سيضيفه من لمسة علمية إلى نشاطات و إنجازات مركز النجف لجراحة القلب و التداخل القسطاري الذي بات قبلة للمرضى من كل أرجاء العراق .
2022-11-13
التصنيفات : أخبار الدائرة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان