وزير الصحة يعقد إجتماعاً موسّعاً مع مديري دوائر الصحة في بغداد والمحافظات

2022-11-10
24
عقد السيد وزير الصحة الاستاذ الدكتور صالح مهدي الحسناوي إجتماعا موسّعا مع مديري دوائر الصحة في بغداد والمحافظات وبحضور السادة وكلاء الوزارة اليوم الخميس الموافق 10 تشرين الثاني 2022 على قاعة المركز الاقليمي لدائرة العمليات والخدمات الطبية الطارئة .
وقال السيد الوزير في بداية الاجتماع , ” ان من اولويات البرنامج الحكومي والذي نحن ملزمون به هو تطبيق الضمان الصحي واكمال مشاريع المستشفيات قيد الانجاز وتوفير الادوية والمستلزمات الطبية , موجها الدوائر الصحية باعداد برنامج عمل للعام 2023 معني بالبرنامج الحكومي وخطة وزارة الصحة , والتنسيق والتعاون مع المحافظين خدمة للواقع الصحي في المحافظات . مؤكدا على التعامل الانساني مع المرضى المراجعين والراقدين في المؤسسات الصحية , داعيا الى تقديم خدمات تليق بالمواطن العراقي الكريم .
وتمّ خلال الإجتماع استعراض واقع العمل في الدوائر وأهم المعوّقات التي تواجه عمل المؤسسات الصحية وتبادل الافكار والرؤى حول تطوير وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين , واشار السيد الوزير الى ضرورة متابعة المقررات والمقترحات قصيرة وبعيدة المدى واهمية التواصل والتعاون مع الجهات المعنية الأخرى .
2022-11-10
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان