شعبة الرقابة الصحيه في القطاع النجف الشمالي تجري جولة تفتيشية

2022-09-05
74
باشرت شعبة الرقابة الصحية في قطاع النجف الشمالي الخطة الرقابية الصحية التفتيشية وحسب الخطة التي وضعتها دائرة صحة النجف الاشرف بمناسبة ذكرى زيارة الأربعين.. وباشراف مباشر من مدير شعبة الرقابة الصحية السيد محمد عبد الزهره العرداوي قامت فرق الرقابه الصحيه التابعه لقطاع النجف الشمالي في زيارة ومتابعة المواكب الحسينية والاسواق والمطاعم الشعبية والمحلات العامه الخاضعه للرقابة الصحيه وتم التأكيد على أصحاب المحلات على مايلي :
1_ تم زيارة ومتابعة عدد من المحلات من مختلف الاصناف من مطاعم ومحلات الجزار والفنادق والاسواق ودور الاستراحة والمواكب الحسينية المنتشرة في مركز المدينة وطريق ياحسين.
2_ التأكيد على أرتداء الكفوف والكمامات والصداري أثناء العمل حفاظا على سلامتهم ولمنع انتشار مرض فايروس كورونا
3_ يجب حصول جميع العاملين في المحلات على بطاقات الفحص الطبي تؤيد سلامتهم من الامراض المعدية وكذلك حصولهم على لقاح كوفيد ١٩
4_ تم التأكيد على أصحاب المحلات الاهتمام بالنظافة العامه وتوفير الشروط الصحيه فيها واستخدام المطهرات الطبيه في التنظيف
5_ تم قياس نسبة الكلور في مياه الاساله
6_تم العثور على كميات كبيرة جدا من المواد الغذائية ومواد التنظيف غير صالحة للاستهلاك البشري وتم اتلافها على الفور من قبل الرقابة الصحية وبمحاضر تلف اصوليه.
7_زيارة عدد من مشاريع الماء
8_التأكيد على التباعد الاجتماعي
كما نقدم شكرنا إلى أصحاب المواكب الحسينية واصحاب المحلات على حسن التعاون مع فرق الرقابه الصحيه من أجل تقديم الغذاء الأفضل للمواطنين والزائرين وذلك من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الجميع .
2022-9-5
التصنيفات : أخبار الدائرة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان