إعلاميو الصحة يناقشون سبل الإرتقاء بعملهم ليوازي ما تقدمه المؤسسات الصحية في المحافظة

2022-08-15
28
إلتئم مسؤلي وحدات الإعلام في دائرة صحة النجف الأشرف لوضع خطط تهدف للإرتقاء بمستوى العمل الإعلامي لإبراز إنجازات الصحية و التعريف بالخدمات التي تقدمها المؤسسات الصحية في المحافظة .
و قال معاون مدير عام الصحة الدكتور علاء الكعبي خلال حضوره في جانب من الإجتماع مع مدير قسم التفتيش ” نأمل من العاملين في المجال الصحي السعي الحثيث لإبراز عمل المؤسسات من خلال نشر الإحصائيات الرسمية لعمل المؤسسات ،داعيا إلى تظافر الجهود بين الوحدات الإعلامية و إعلام الدائرة من خلال التواصل مع مدير الإعلام الذي أرى فيه إعلاميا مهنيا و يعمل بتفاني و إخلاص “.
مدير قسم التفتيش الدكتور سعدي نصيف شدد على ضرورة أن يكون الإعلام وسيلة توعية و إرشاد يكون عضدا و سندا لجهود العاملين في التوعية الصحية لتعزيز الوعي الصحي وهذا يقع على عاتق الإعلام الذي نرى في العاملين فيه من يؤدي المهمة على أحسن وجه .
من جانبه الإعلامي ماهر العبودي الذي تولى إدارة شعبة الإعلام مؤخرا “نحرص على أن نطور عملنا بما يظهر ما تقدمه مؤسساتنا الصحية من خدمات تفصح عنها عديد العمليات و المراجعيين الذين يشكل كم كبير منهم من خارج المحافظة مما يؤكد بأن مستوى الخدمات في النجف الاشرف هي موضع إطمئنان المرضى من كل المحافظات و خاصة محافظات الفرات الأوسط .
و عن دور الإعلام المسموع دعا مسؤول الإعلام في مركز أسنان الكوفة حسين الخفاجي إلى ضرورة تنوع العمل الإعلامي و عدم إقتصاره على المقروء من خلال إعادة الحياة إلى إذاعة البلسم المنبر الصحي المسموع الذي يحظى بشعبية كبيرة تمتد إلى رقعة جغرافية تخطت حدود محافظة النجف الاشرف من خلال مفاتحة هيئة الإعلام و الإتصالات بإستثناء الإذاعة من العمل و إنطلاقها مجددا لتكون صوتا صحيا له جانب توعوي من خلال الرسائل الصحية الإرشادية .
2022-8-15
التصنيفات : أخبار الدائرة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان