المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة يزور مستشفى الشهيد حسن هلوس الحاتمي في ساعة متأخرة من الليل

2020-08-17
124
المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة يزور مستشفى الشهيد حسن هلوس الحاتمي في ساعة متأخرة من الليل

الصافي : يثمن الجهود الطيبة للكوادر الطبية والصحية اطلع المتولي الشرعي للعتبة العباسية سماحة السيد احمد الصافي في ساعة متأخرة من ليلة امس على الحالة الصحية للمرضى الراقدين في مستشفى الشهيد الدكتور حسن هلوس الحاتمي (الأمل سابقا) للإطمئنان على صحتهم و مستوى الرعاية الصحية التي يحظى بها ضيوف الصحة . معتمد المرجعية الرشيدة و إمام جمعة كربلاء المقدسة اكد ان الجيش الأبيض يخوض معركة مصيرية ضد مرض كورونا ويبذل جهودا جبارة قدم خلالها تضحيات جسيمة ، داعيا المجتمع إلى مؤآزرته والإلتزام بالتوجيهات الصحية الصادرة عن الجهات المختصة . السيد الصافي وعقب جولة له في المستشفى للاطمئنان على صحة سماحة السيد مهدي الخرسان الذي دخل المستشفى في الليلة ذاتها من خلال اللقاءبنجله سماحة السيد صالح الخرسان و احفاده داعيا لسماحته و لجميع المرضى بالشفاء العاجل مثمنا كل الجهود التي تبذل من اجل اسعاف المرضى.

من جانبهم عبر المرضى عن رضاهم و أعربوا عن إمتنانهم للمستشفى و إدارتها و الإدارة العامة للصحة ممثلة بمديرها العام الدكتور رضوان الكندي .
هذا وكان في إستقبال الصافي كل من مدير قسم التفتيش الدكتور احمد الأسدي و مدير قسم التخطيط الدكتور هشام كاظم و مدير المستشفى الدكتور طارق الشيباني .
2020/8/15

التصنيفات : أخبار الدائرة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان