المدير العام يؤكد على تقليص مواعيد خدمات طب الاسنان
2019-08-05
161
دعا مدير عام دائرة صحة النجف الاشرف الدكتور رضوان كامل الكندي الى كسب ثقة المراجع بالمؤسسة الصحية من خلال التواصل الجيد وحسن الاستقبال والمعاملة الطيبة ، وقال الكندي في حديث مع مدراء المراكز الصحية من خلال موقع التواصل الاجتماعي (واتس آب) ان المواطن المراجع للمؤسسة الصحية حينما يراجع اي مؤسسة صحية فانه يريد الحصول على خدمة كاملة و دون نقص و هو غير معني بتفاصيل العمل و على مقدم الخدمة الناجح ان يوضح له ذلك ، مؤكدا على انجاز خدمات طب الاسنان بأسرع وقت و عدم اعطاء المواعيد للمراجعين او تقليصها الى اقصى قدر ممكن ، من جانبه قال مدير شعبة المراكز الصحية و طب الأسرة احمد الشبلي ان العمل في وحدات الاسنان في المراكز الصحية يستمر حتى نهاية الدوام الرسمي الا ان بعض المراجعين لا يستطيعون الانتظار بسبب الوقت الذي يستغرقه كل مراجع ولوجود مراجعين على الوحدات العاملة و كل حسب دوره مبينا ان العمل يتم بنظام الارقام او التسلسلات كما انهم في القسم والشعبة يقومون بمتابعة ومراقبة مستمرة للعمل و في ذات السياق قال معاون مدير قطاع المناذرة ان حشوات الاسنان تتم في نفس اليوم في المراكز الصحية التابعة للقطاع إلا ان كثرة المراجعين التي هي اكثر من طاقة وحدة الاسنان تؤدي الى تأجيل بعض الحالات لليوم التالي وهناك جهود ومتابعة لزيادة عدد كراسي الاسنان في المراكز الصحية لأستيعاب الاعداد الكبيرة من المراجعين.
2019/8/4