التأهيل التغذوي في مستشفى الزهراء تنعش أجساد الصغار و آمال ذويهم

2018-03-22
14
التأهيل التغذوي في مستشفى الزهراء تنعش أجساد الصغار و آمال ذويهم

حققت وحدة التأهيل التغذوي في مستشفى الزهراء نتائج مُرضية لعدد من الأطفال المرضى إنعكس على صحتهم التي بدأت تتعافى و بعث الأمل بنفوس ذويهم لينشأوا كأطفال أسوياء .
وقال مدير الوحدة الدكتور باسم هادي المختص بطب الأطفال “نشغر بالغبطة و السرور و نحن نمنح هؤلاء الأطفال جرعات العافية لتنتعش أجسادهم فتثمر جهود الكادر المثابر وفق برامج صحية معدة خصيصاً لهذا الغرض .
و أضاف هادي ندعو ذوي الأطفال الذين يعانون من هزال و ضعف شديدين لمراجعة إستشارية الأطفال لغرض إحالتهم على وحدتنا التي تضم (8) أسرة يعكف الفريق الصحي فيها والمتسلح بخبرات مهارات على إنقاذهم من الضعف وهذا ما نتج بالفعل تجاه عدد من الأطفال الذين أعرب ذويهم عن إمتنانهم لما قدمته الكوادر ليعيشوا كأقرانهم الأسوياء.
من جانبه بين مسؤول الكادر التمريضي الممرض الفني محمود الحسني بأن الوحدة ومنذ إفتتاحها العام الماضي من قبل منظمة اليونسيف تزاول عملها و تستقبل الأطفال الذين يعانون من الضعف و الهزال فيخضعون لبرامج تغذية مركزة و مكثفة يستمر بعضها أشهراً و بعضها الأخر اياماَ ،بفضل الله و تفاني الكوادر الطبية و التمريضية لمسنا نتائج تسر القلب . اعلام الصحة 

التصنيفات : أخبار الدائرة
الكلمات المفتاحيه :