صحة النجف : اجتماع مشترك مع النقابات المهنية للارتقاء بالعملية الصحية
عقد في دائرة صحة النجف الاشرف اجتماع مشترك بين دائرة صحة النجف الاشرف والنقابات المهنية العاملة في الوسط الصحي والممثلة لذوي المهن الصحية وتم في الاجتماع الذي حضره الدكتور علي حسن الشمري رئيس لجنة الصحة في مجلس المحافظة والدكتور علي عبد الزهرة شر مدير عام الصحة والدكتور محمد سعيد صبي مدير قسم التفتيش والسيد سعد … تابع قراءة صحة النجف : اجتماع مشترك مع النقابات المهنية للارتقاء بالعملية الصحية
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه