وزيرة الصحة تقدم شكرها وتقديرها لمديرعام صحة النجف الاشرف
عبرت السيدة وزيرة الصحة الدكتورة عديله حمود حسين عن شكرها وتقديرها لمديرعام دائرة صحة النجف الاشرف وذلك للجهود الكبيرة والتفاني في اداء الاعمال اثناء الزيارة الاربعينية ، وجاء في كتاب … تابع قراءة وزيرة الصحة تقدم شكرها وتقديرها لمديرعام صحة النجف الاشرف
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه