صحة النجف : فريق من ادارة الجودة لتقييم المراكز الصحية
اكد فريق وزاري من دائرة الصحة العامة في وزارة ان من اهم اهداف الوزارة الارتقاء بالمراكز الصحية لتكون نموذجية بأجمعها ،وقال الاستاذ محسن شيحة ممثل وزارة الصحة في مشروع الرعاية الصحية الاولية والمقيَم المعتمد في ادارة الجودة والاصلاح الاداري بعد زيارة قام بها الى مركزي الامام الحسن المجتبى والكرامة التابعين الى قطاع النجف الجنوبي ان … تابع قراءة صحة النجف : فريق من ادارة الجودة لتقييم المراكز الصحية
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه