العلوي تشيد بالاداء الصحي

اشادت السيدة زينب العلوي عضو مجلس محافظة النجف الاشرف بالاداء المتميز الذي تؤديه دائرة صحة النجف الاشرف لخدمة زوار اربعينية الامام الحسين (عليه السلام )وقالت العلوي (كانت لنا زيارات مشتركة مع السادة المسؤولين في دائرة الصحة الى المفارز الطبية ووجدنا عملا جيدا ومستمرا على مدار الساعة )مضيفة انها تقدم شكرها لهذا الاداء الصحي مضيفة انها … تابع قراءة العلوي تشيد بالاداء الصحي