صحة النجف : اختتام دورة في الإصلاح الإداري
اختتمت في دائرة صحة النجف الاشرف دورة تطويرية حول مفهوم الإصلاح الإداري في المؤسسات الصحية وقال الدكتور محمد حسين الحكيم معاون مدير عام دائرة صحة النجف الاشرف الذي شارك في الدورة ان مهمة الإصلاح الإداري يجب تبنيها من قبل القيادات الإدارية العليا وتطبيقها على المؤسسات الصحية خدمة للصالح العام مضيفا ان دائرة صحة النجف الاشرف … تابع قراءة صحة النجف : اختتام دورة في الإصلاح الإداري
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه