المدير العام يزور مجلس المحافظة لمناقشة افتتاح مركز الاورام
الدكتور علي عبد الزهرة شبر يزور مجلس محافظة النجف الاشرف لمناقشة استعدادت دائرة الصحة لافتتاح مركز الاورام والعلاج بالاشعاع الذري زار الدكتور علي عبد الزهرة شبر مدير عام دائرة صحة النجف الاشرف مجلس محافظة النجف والتقى خلال زيارته بالسيد لؤي الياسري نائب رئيس المجلس وعدد من السادة اعضاء المجلس لمناقشة الاستعدادات لافتتاح مركز الاورام والعلاج … تابع قراءة المدير العام يزور مجلس المحافظة لمناقشة افتتاح مركز الاورام
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه