الرقابة الصحية في القطاع الجنوبي تنفذ حملة صحية منفردة

2021-04-06
26
نفذت فرق الرقابة الصحية التابعة لقطاع النجف الجنوبي حملة صحية منفردة على المحلات العامه الخاضعة الرقابة الصحية في منطقة حي الاشتراكي المنطقة المقابلة والمجاورة لمستشفى الزهراء التعليمي وذلك لغرض تطبيق قرارات خلية الازمة في المحافظه ولمنع تفشي فايروس كورونا وتم خلال الحملة فرض غرامات مالية على بعض المحلات المخالفة وغلق عدد اخر من المحلات لمخالفتها للشروط الصحية .
2021/3/22
التصنيفات : أخبار الدائرة