حملة كبرى للرقابة الصحية في القطاع الشمالي
2021-04-05
25
ضمن الجهود الصحية المستمرة في متابعة ومراقبة المواد الغذائية في الاسواق المحلية وبناء على التوجيهات الوزارية المستمرة نفذت فرق الرقابة الصحية التابعة الى قطاع النجف الشمالي حملة صحية على الاسواق والمحلات العامة وافران الصوم والمعجنات ضمن الرقعة الجغرافية التابعة للقطاع ، وقال مدير القطاع الدكتور احمد التميمي ان الحملة شددت على تطبيق الشروط الصحية للحد من تفشي فاروس كورونا من خلال ارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الجسدي داخل الاسواق والمولات وفحص درجات الحرارة للعاملين والزبائن في المحلات حفاظا على الصحة العامة والتأكيد على استخدام المعقمات الطبية وارتداء الصداري والكفوف والكمات اثناء العمل مع وضع المعقمات على طاولات الزبائن ومرشات التعقيم في مداخل المطاعم والمولات ، التميمي اكد وجود متابعة مستمرة لمحاسبة المخالفين وحث الجميع على الالتزام بالاجراءات الصحية مضيفا ان الحملة اسفرت عن العثور على مواد غذائية مختلفة الانواع والمناشيء غير صالحة للاستهلاك البشري وتم مصادرتها واتلافها وفق محاضر اتلاف اصولية .
2021/3/17
