نصب مبخرة اوكسجين جديدة سعة 10 الاف لتر في مستشفى الدكتور حسن الحاتمي

2021-04-05
37
باشرت الكوادر الهندسية في مستشفى الشهيد الدكتور حسن الحاتمي للامراض الانتقالية بالتعاون مع قسم المشاريع الهندسية في دائرة صحة النجف الاشرف بتنصيب مبخرة اوكسجين جديدة مع خزان اوكسجين سائل سعة 10 الاف لتر بالقرب من صالة ال 120 سرير . واوضح مسؤول شعبة الصيانة في المستشفى المهندس محمد عبد الرحمن ان المبخرة تقوم بتحويل الاوكسجين السائل الى غاز الاوكسجين لغرض الاستعمال وان نصب مجموعة الاوكسجين الجديدة يأتي لرفع قدرات تجهيز الاوكسجين للمرضى الراقدين خصوصا بعد الزيادة الملحوظة في الاصابات ولرفع قدرات التجهيز وتلافي المشاكل التي قد تحدث في تجهيز الاوكسجين للمرضى الراقدين وبالاضافة الى ذلك اكد مسؤول الصيانة قيام ادارة المجمع بإتخاذ مجموعة تدابير سريعة بهدف توفير كافة الخدمات واستيعاب اعداد الاصابات المرتفعة . وبهذا تصبح السعة الاجمالية للاوكسجين في المستشفى ١١٦ الف لتر .
2021/3/11
التصنيفات : أخبار الدائرة