مدير القطاع الشمالي يدعو إلى جهود اكبر لمحاصرة الفايروس
2021-03-31
35
حث السيد مدير قطاع النجف الشمالي الدكتور احمد التميمي منتسبي القطاع والعاملين في المراكز الصحية التابعة له على بذل جهود استثنائية لمنع تفشي وباء كورونا من خلال نشر الوعي والتثقيف الصحي والارشادات لمختلف شرائح المجتمع بالاستفادة من جميع الوسائل المتاحة ومنها مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال اللقاءات مع المراجعين و بالتنسيق مع وحدات تعزيز الصحة وفرق الاستجابة السريعة ودعا مدير القطاع وحدة المختبر في لتوفير مستلزمات العمل من المسحات والفحص السريع وخصوصا بعد التطور المهم في عمل المختبرات في القطاع بافتتاح وحدة للفايروسات كما أكد الدكتور التميمي على توفير مستلزمات الوقاية مثل الكحول والكمامات بمختلف نوعياتها لجميع منتسبينا مثمنا دور مدراء المراكز الصحية وفرق الاستجابة السريعة وماقدموه من عمل متميز طوال العام الماضي في مكافحة الوباء .
2021/2/18
